توقيف عصابة من طرف المركز الترابي سيدي يحيى زعير

الوكالة

2025-11-26

متابعة : جواد اماني

في اطار الحملة التي يخوضها المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي يحيى زعير تحت قيادة قائده الجديد و تأطير قائد السرية اسفرت عملية مداهمة يوم امس بمنطقة الريبعة عن توقيف عصابة تتاجر بالمخدرات الصلبة و الاقراص المهلوسة.

وحسب مصادر متتبعة فان العملية الناجحة اسفرت عن توقيف اربعة اشخاص بالاضافة الى فتاتين مع محجوزات مهمة من المخدرات الصلبة،حشيش،اقراص مهلوسة و اسلحة بيضاء.

نفس المصادر اكدت ان الموقوفين الستة الموضوعين تحت تدابير الحراسة النظرية طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة يتم اخضاعهم لتحقيقات سرية للوصول الى ابعاد الشبكة الاجرامية و امدى امتداداتها.

تبقى هاته العملية النوعية التي حظيت بتنويه المجتمع المدني بالمنطقة بمثابة ضربة اخرى لاوكار الاتجار بالمخدرات وثمرة تنسيق استخبراتي لعناصر المركز الترابي سيدي يحيى زعير تحت اشراف قائد السرية.

تصنيفات