









الخميسات.. اختِتام دوري رمضان للجمعيات الرياضية بنجاح كبير ومشاركة قياسية
الوكالة
2025-03-27

كريم عماري/ الخميسات
أسدل الستار، مساء أمس الأربعاء، على النسخة الرابعة من دوري رمضان للجمعيات الرياضية، الذي احتضنته القاعة المغطاة المتعددة الرياضات بالخميسات، وذلك بإجراء المباريات النهائية في جو رياضي حماسي، وحضور جماهيري وازن.


وعرف الدوري، الذي امتد على مدى عشرين يوماً من التباري والتنافس الشريف، مشاركة 38 فريقاً يمثلون مختلف الجمعيات الرياضية بالإقليم، وضمّ ما مجموعه 520 لاعباً و15 حكماً.
وقد شهد حفل الختام إقامة المباريات النهائية في كل من كرة القدم وكرة السلة، ذكوراً وإناثاً، وتميزت اللقاءات بالندية والإثارة، كما عرف الحفل تقديم استعراض مميز في رياضة الفنون الحربية أضفى رونقاً خاصاً على الأمسية.


وقام بتنشيط فقرات الحفل الختامي، باقتدار وتفاعل مع الحضور، المنشط محمد الخياطي، الذي أضفى جواً من الحماس والتشويق على الأمسية الرياضية.


وفي تصريح له، أكد إدريس أورحو، المسؤول الإقليمي عن الرياضة بالمديرية الإقليمية بالخميسات، أن نسخة هذه السنة عرفت نجاحاً باهراً من حيث التنظيم والمشاركة، مشيراً إلى أن هذا الدوري يسعى إلى ترسيخ القيم السامية والنبيلة التي تدعو إليها الرياضة، كروح الاحترام، والتسامح، والانضباط، إلى جانب تعزيز الاندماج والتمكين الاجتماعي، خاصة لفائدة الأطفال واليافعين.


كما نوه أورحو بالمجهودات الكبيرة التي بذلتها المديرية الإقليمية، وعلى رأسها المدير الإقليمي الأستاذ خالد زروال، إلى جانب باقي الشركاء والفاعلين، من أجل إنجاح هذه التظاهرة التي أضحت موعداً سنوياً قاراً في الساحة الرياضية المحلية.


واختُتم الحفل بتوزيع الكؤوس والميداليات والشهادات التقديرية على الفرق الفائزة والطاقم التحكيمي، من طرف رئيس مكتب الرياضة بالمديرية، إلى جانب ممثلين عن الأكاديمية الجهوية والمديرية الإقليمية وفعاليات أخرى، وسط تصفيقات الحاضرين وأجواء احتفالية مميزة.





