اتفاقية شراكة بين الكوكب المراكشي وأولمبيك بنجرير للجمباز

الوكالة

2026-02-08

يونس زعيطر

شهد صباح السبت 7 فبراير 2026، توقيع اتفاقية شراكة وتعاون رياضي بين نادي الكوكب المراكشي للجمباز برئاسة السيد عبد الصادق بيطاري ونادي أولمبيك بنجرير للجمباز. وجرى الحفل بحضور رئيس المكتب المديري للنادي البنجريري وأعضاء المكاتب المسيرة ومدربي الفريقين، في أجواء تحفها روح التعاون والانفتاح على آفاق جديدة للعمل المشترك.

تهدف هذه الشراكة إلى إرساء أسس عمل مشترك يقوم على تبادل التجارب والخبرات التقنية والتكوينية بين الطرفين، كما تسعى إلى تنظيم أنشطة وتداريب مشتركة تهدف إلى الارتقاء بمستوى الممارسين وصقل مهاراتهم، بما يسهم في تطوير رياضة الجمباز على المستوى الجهوي وخدمة الفئات الصاعدة. وعلى هامش التوقيع، نظم الناديان حصة تدريبية مشتركة لأبنائهما، شكلت فرصة للتعارف وتبادل التقنيات وأساليب التدريب في أجواء من الحماس والانضباط.

واختتم اللقاء بتكريم عدد من الفاعلين في مجال التأطير الرياضي، حيث تم تكريم السيدة كريمة الحمدي مدربة الكوكب المراكشي للجمباز.

تصنيفات