









الأسود يحققون فوزا عريضا على أوغندا في مباراة ودية استعدادا لكأس إفريقيا
الوكالة
2025-11-18

متابعة: محمد بوهلال
حقق المنتخب المغربي فوزًا عريضًا بأربعة أهداف دون مقابل على نظيره الأوغندي، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم بمدينة طنجة في إطار استعدادات أسود الأطلس للاستحقاقات القارية والدولية المقبلة.
ودخل المنتخب الوطني اللقاء بعزيمة واضحة للسيطرة منذ الدقائق الأولى، وهو ما تُرجِم سريعًا عبر هدف مبكر حمل توقيع اللاعب نايل العيناوي في الدقيقة الرابعة، بعد هجمة سريعة ومنسقة أربكت دفاع المنتخب الأوغندي.
واستمر الضغط المغربي ليتمكن إسماعيل صيباري من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 33 مستغلًا تمريرة دقيقة وضعته في وضعية سانحة للتسجيل، ليعزز تفوق الأسود قبل نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني واصل أبناء المدرب وليد الرݣراݣي تقديم أداء هجومي متزن وفعّال، حيث وقّع سفيان رحيمي الهدف الثالث في الدقيقة 79 بعد دخوله كبديل.
وقبل صافرة النهاية بقليل، اختتم بلال الخنوس مهرجان الأهداف بتسديدة جميلة في الدقيقة 89 ختم بها ليلة كروية مميزة لأسود الأطلس.
المنتخب المغربي قدّم أداءً لابأس به جمع بين الانضباط التكتيكي والفعالية الهجومية، ليؤكد مرة أخرى تطوره وتماسكه في طريقه للتحضير الجدي للمواعيد المقبلة.




