وهبي: “الأشبال” جاهزون لمواجهة كوريا بعزيمة وتركيز كبيرين

الوكالة

2025-10-09

أكد مدرب المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة، محمد وهبي، أن “أشبال الأطلس” سيدخلون مباراتهم أمام كوريا الجنوبية في ثمن نهائي كأس العالم المقامة بالشيلي بعزيمة قوية وتركيز عالٍ، بهدف مواصلة التألق بعد الأداء المميز في دور المجموعات.

وأوضح وهبي، في تصريح صحفي عقب حصة تدريبية بمدينة رانكاغوا، أن المنتخب المغربي “لا يخشى أي منافس، لكنه يكن الاحترام لجميع المنتخبات”، مشيراً إلى أن المواجهة أمام كوريا “لن تكون سهلة، بالنظر إلى انضباط لاعبي هذا المنتخب وحسن تعاملهم مع الكرات الثابتة”.

وأضاف الناخب الوطني أن كوريا الجنوبية “بلغت نصف النهائي ثم النهائي في النسختين الماضيتين من المونديال، وهو ما يجعل المباراة تحدياً إضافياً يحفز لاعبي المنتخب المغربي على تقديم الأفضل”، مبرزاً أن مباريات الأدوار الإقصائية “تتطلب تركيزاً مضاعفاً لأنها لا تقبل الأخطاء”.

ومن جانبه، عبّر حارس المنتخب المغربي، عبد الحكيم المصباحي، عن استعداد المجموعة لمواجهة قوية قائلاً: “نعرف نقاط قوة المنتخب الكوري ودرسنا أسلوب لعبه جيداً، وسنبذل كل ما في وسعنا للظفر بالتأهل وإسعاد الجماهير المغربية”.

أما اللاعب أنس تاجوارت، فشدد على أن “أشبال الأطلس” يدخلون اللقاء “بروح إيجابية عالية، وإيمان كبير بقدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة المنافس”.

يُذكر أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره الكوري الجنوبي فجر الجمعة (بتوقيت المغرب) على ملعب “إل تينيينتي” بمدينة رانكاغوا، لحساب ثمن نهائي مونديال أقل من 20 سنة.

تصنيفات