نادي ملوية العليا لألعاب القوى يتألق في الملتقى الفدرالي الثاني بمدينة العيون ويحقق نتائج مشرفة

الوكالة

2025-05-07

ميدلت : شمس الدين

في إطار تنفيذ البرنامج السنوي للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، شارك نادي ملوية العليا لألعاب القوى في فعاليات الملتقى الفدرالي الثاني، المنظم يوم السبت 04 ماي 2025 بمدينة العيون، والذي عرف مشاركة نخبة من أقوى الأندية الوطنية، في جو من التنافس الحاد والمستوى التقني الرفيع.

وقد شهدت مشاركة النادي تألقاً ملحوظاً لأبطاله، الذين أبانوا عن مستوى تقني جيد وروح تنافسية عالية، مكنتهم من تحقيق نتائج إيجابية نذكر من أبرزها:

العداء أهموة: أحرز الرتبة الثالثة في مسابقة رمي الرمح، ضمن فئة الفتيان، بعد أداء قوي عكس تطوره التقني والبدني، ما يعكس نجاح استراتيجية التأطير والتدريب المعتمدة من طرف أطر النادي.

العداء فروخي: حل في الرتبة الخامسة في سباق 1000 متر، ضمن فئة الفتيان أيضاً، محققاً رقماً شخصياً جديداً قدره 2 دقائق و37 ثانية، مما يعكس التحسن المستمر في مستواه.

إلى جانب هذه النتائج، حقق باقي عدائي النادي أداءً مشرفاً، رغم قوة المنافسة، وهو ما يؤكد المكانة المتقدمة التي بات يحتلها النادي على الصعيد الوطني، بفضل التكوين المستمر والانضباط التقني.

وبهذه المناسبة، يتوجه المكتب المسير لنادي ملوية العليا لألعاب القوى بأسمى عبارات الشكر والامتنان إلى السيد باشا باشوية بومية، على دعمه المتواصل ومبادرته القيمة بتوفير جميع شروط الراحة والمبيت والتغذية والتنقل لأعضاء النادي، الأمر الذي كان له وقع إيجابي كبير على نفسية العدائين وساهم في تحسين أدائهم خلال المنافسات.

كما لا يفوت النادي أن يرفع أسمى عبارات الشكر والعرفان إلى السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم ميدلت، على دعمه الموصول ومساندته المتواصلة للنادي واهتمامه الكبير بتطوير القطاع الرياضي بالإقليم، وحرصه الدائم على توفير الظروف الملائمة لمختلف الأندية الرياضية لمواصلة نشاطها في أفضل الأحوال.

ويجدد نادي ملوية العليا التزامه بمواصلة العمل الجاد من أجل تمثيل المنطقة خير تمثيل في مختلف التظاهرات الرياضية الوطنية، مع مواصلة الاستثمار في العنصر البشري والطاقات الشابة، دعماً لرياضة ألعاب القوى وتكريساً لثقافة التميز والنجاح.

تصنيفات