نادي أوريكة لألعاب القوى ينظم سباقا جهويا إحتفاء بذكرى المسيرة الخضراء

الوكالة

2025-11-03

عصام الرمي

بمناسبة الذكرى الخالدة للمسيرة الخضراء، نظم نادي أوريكة لألعاب القوى أمس الأحد 2 نونبر الجاري ، سباقا جهويا ناجحا لألعاب القوى بشراكة مع عصبة مراكش تانسيفت الحوز وبدعم من الجماعة الترابية لأوريكة، وتحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى. وعرف هذا الحدث مشاركة متميزة لعدد من الأندية المنضوية تحت لواء العصبة، من بينها الإتحاد الرياضي المراكشي، الكوكب المراكشي، أولمبيك بن جرير، وجمعيات أخرى من مختلف مناطق جهة مراكش آسفي.

وقد تميز السباق بحضور السلطات المحلية، يتقدمهم رئيس المجلس الجماعي لأوريكة السيد محمد أكنسوس، إلى جانب ممثلي الدرك الملكي والقوات المساعدة، الذين ساهموا في إنجاح التنظيم وضمان مرور المنافسات في ظروف جيدة. وجرى الحدث في أجواء رياضية ووطنية مفعمة بالحماس والإنضباط، حيث شهد إشادة واسعة من المشاركين لما إتسم به من حسن التنظيم وجودة المسار الذي إمتد وسط مناظر طبيعية خلابة بين جبال الأطلس.

ويأتي تنظيم هذا السباق ضمن البرنامج السنوي لنادي أوريكة لألعاب القوى، الهادف إلى تعزيز الممارسة الرياضية على المستوى الجهوي وتشجيع الطاقات الشابة على الإندماج في المجال الرياضي، بما يسهم في إكتشاف المواهب وإعداد عدائين مؤهلين لتمثيل المنطقة في مختلف المحافل الوطنية والدولية.

تصنيفات