









محرز من الرباط: سعداء بالتواجد في المغرب وعازمون على انطلاقة قوية في “كان 2025”
الوكالة
2025-12-23

أعرب نجم المنتخب الجزائري لكرة القدم، رياض محرز، عن سعادته بالتواجد في المغرب للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2025، مؤكدا أن لاعبي “الخضر” عازمون على تقديم أداء جيد وتشريف الكرة الجزائرية في هذا الموعد القاري.
وقال محرز، خلال الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة المرتقبة بين المنتخب الجزائري ونظيره السوداني، المقررة غدا الأربعاء على الساعة الرابعة عصرا بملعب مولاي الحسن بالرباط، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة، إن المنتخب الجزائري حظي باستقبال جيد، مضيفا: “نحن سعداء بوجودنا في المغرب، وسعداء جدا بالمشاركة في مثل هذه البطولة”.
واعتبر لاعب نادي الأهلي السعودي أن الانطلاقة الجيدة تظل عاملا حاسما في مسار أي منتخب داخل البطولة، مبرزا أن المنتخب الجزائري لم يوفق في النسختين الأخيرتين من كأس إفريقيا للأمم، وهو ما يجعل من هذه الدورة فرصة مواتية لتدارك النتائج السابقة والعودة بقوة إلى الواجهة القارية.
وأوضح محرز أن التركيبة البشرية للمنتخب الجزائري تجمع بين لاعبين شباب وعناصر مخضرمة، مؤكدا أن هذا المزيج يمنح المجموعة توازنا واستعدادا لخوض غمار المنافسة القارية بكل مسؤولية.
كما أشار قائد “الخضر” إلى أن الضغط يعد جزءا لا يتجزأ من كرة القدم، مشددا على أن اللاعبين واعون بطبيعة التحديات المنتظرة، ومستعدون للتعامل معها داخل المستطيل الأخضر.
يذكر أن المباراة الثانية عن المجموعة ذاتها ستجمع بين منتخبي بوركينا فاسو وغينيا الاستوائية، غدا الأربعاء على الساعة الواحدة والنصف زوالا، بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.




