فوز كاسح للمنتخب المغربي النسوي داخل القاعة في افتتاح مشواره بكأس إفريقيا

الوكالة

2025-04-22

يونس زعيطر /عدسة ـ محمد سهيمي

استهل المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم داخل القاعة مشاركته في نهائيات كأس إفريقيا للأمم “فوتسال سيدات” بانتصار عريض على نظيره الناميبي، بنتيجة 8 أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء 22 أبريل 2025.

وجرت المواجهة على أرضية القاعة المغطاة التابعة للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى، في البطولة القارية التي تستضيفها المملكة المغربية إلى غاية 30 أبريل الجاري.

وسجلت عناصر المنتخب الوطني أداءً قوياً ومميزاً، حيث تناوبت على توقيع الأهداف كل من: ياسمين ضمراوي (هدفان)، ملاك زايد كيلاني، ضحى المدني، سمية المدني، أمل العوفي، سهام تدلاوي، ودريسية قريش.

ويواجه المنتخب المغربي النسوي نظيره الكاميروني في ثاني مبارياته، يوم الخميس المقبل، ابتداء من الساعة الثامنة مساءً، في مباراة يُنتظر أن تكون حاسمة لتأكيد جاهزية النخبة الوطنية لمواصلة التألق في هذا المحفل القاري.