فليك يحفّز لاعبي برشلونة قبل الكلاسيكو.. علينا استعادة السيطرة أمام ريال مدريد

الوكالة

2025-05-10

يونس زعيطر |

حثّ المدرب الألماني هانزي فليك، المدير الفني لنادي برشلونة، لاعبيه على تجاوز خيبة الإقصاء من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، واستعادة التوازن بسرعة في مواجهة ريال مدريد غداً الأحد، ضمن قمة الجولة 35 من الدوري الإسباني.

وأكد فليك خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم السبت، على ضرورة تقديم أداء قوي في الكلاسيكو، لما تمثله المباراة من أهمية في حسم لقب “الليغا”، مشدداً على أن الفريق يجب أن يظهر بأعلى مستوياته.

ويتصدر برشلونة جدول الترتيب برصيد 79 نقطة، متقدماً بأربع نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد، حامل اللقب، وذلك قبل أربع جولات من نهاية الموسم.

وكان الفريق الكتالوني قد ودّع دوري الأبطال منتصف الأسبوع بعد خسارة مثيرة أمام إنتر ميلان الإيطالي بمجموع (6-7)، ما أجهض حلم تحقيق رباعية تاريخية هذا الموسم.

وقال فليك: “تحدثنا مع اللاعبين حول ما يشعرون به بعد الإقصاء، من المهم أن نُبقي على وحدة المجموعة. جميعنا يدرك أن الكلاسيكو يتطلب جهداً استثنائياً، ويجب أن نكون في القمة”.

وأضاف: “نرغب في رؤية فريق نشيط ومتحمس، يسيطر على الملعب كما اعتدنا، ونعلم جيداً أن ريال مدريد فريق قوي، لكننا نملك ما يكفي لفرض أسلوبنا”.