زياش سعيد بأولى مبارياته مع الدحيل ويشيد بأجواء قطر

الوكالة

2025-02-02

محمد البشيري

أعرب الدولي المغربي حكيم زياش عن سعادته بخوض أول مباراة له مع الدحيل القطري، مشيرًا إلى أنه يسعى لاستعادة مستواه تدريجيًا بعد فترة من الغياب عن الملاعب.

وفي تصريح لبرنامج “المجلس” على قناة الكأس، قال زياش: “أشعر بحالة جيدة مع أول مشاركة لي، لم ألعب منذ فترة طويلة، لكن خطوة بخطوة سأعود لمستواي وأستمتع أكثر”.

كما تحدث عن تجربته في قطر، موضحًا: “هذا الشعور بدأ لدي منذ عامين، هنا أجد حرية أكبر وكل شيء يسير بسلاسة، خاصة في بلد مسلم مثل قطر، الأجواء مثالية بالنسبة لي”.

تصنيفات