









الوداد يعود بقوة إلى المربع الذهبي بعد فوزه على اتحاد طنجة بهدفين دون رد
الوكالة
2025-11-02

حقق نادي الوداد الرياضي فوزا ثمينا على ضيفه اتحاد طنجة بهدفين نظيفين، في المباراة التي احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء اليوم الأحد، برسم الجولة السابعة من البطولة الاحترافية للقسم الأول، ليرتقي الفريق الأحمر إلى المركز الثالث في سبورة الترتيب.
ودخل الوداد اللقاء بقوة منذ الدقائق الأولى، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة السابعة عبر اللاعب حمزة هنوري، مانحاً فريقه أفضلية مبكرة أربكت حسابات مدرب اتحاد طنجة هلال الطير، الذي كان يطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعد فريقه على الابتعاد عن منطقة الخطر قبل توقف المنافسات.
واستغل أبناء المدرب محمد أمين بنهاشم تفوقهم الميداني ليضاعفوا النتيجة في الدقيقة 39 عن طريق وليد ناسي، بعد هجمة منظمة أربكت دفاع فارس البوغاز، لينتهي الشوط الأول بتقدم مستحق للوداد بهدفين دون رد.
وفي الجولة الثانية، تبادل الفريقان الهجمات بحثاً عن التسجيل، غير أن التألق اللافت للحارسين بنعبيد وأمين الوعد حال دون تغيير النتيجة، رغم الفرص العديدة التي سنحت للطرفين، سواء عبر التسديد أو المحاولات الفردية داخل منطقة العمليات.
وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء توتراً نسبياً بعد طرد لاعب الوداد غيليرمي فيريرا دي أوليفيرا في الدقيقة 85، دون أن يؤثر ذلك على النتيجة النهائية، التي انتهت بفوز مستحق للفريق الأحمر بهدفين دون رد، ليواصل بذلك صحوته في البطولة ويؤكد عودته القوية إلى أجواء المنافسة على الصدارة.




