









الوداد يعود إلى الساحة الإفريقية عبر بوابة كأس الاتحاد الإفريقي
الوكالة
2025-10-19

محمد بوهلال
يستعد نادي الوداد الرياضي للعودة مجددًا إلى الواجهة القارية، وهذه المرة من بوابة كأس الاتحاد الإفريقي الكاف، حيث يواجه مساء اليوم فريق أشانتي كوتوكو الغاني في إطار الدور التمهيدي الثاني من المسابقة.
الوداد الذي لطالما كان مرعب القارة السمراء في دوري أبطال إفريقيا، يدخل غمار هذه البطولة بطموحات كبيرة ورغبة في استعادة هيبته القارية، بعدما اعتاد على لعب الأدوار النهائية في السنوات الأخيرة، وتُوِّج باللقب القاري مرتين 2017 و2022 على حساب خصمه التقليدي الأهلي المصري.
ويمثل الفريق الأحمر راية الكرة المغربية في هذه المسابقة إلى جانب أولمبيك آسفي، في مشاركة يعقد عليها الجمهور المغربي آمالًا كبيرة لرفع راية الوطن عاليًا في سماء القارة السمراء.
كل التوفيق لممثلي الكرة المغربية في هذه المغامرة الإفريقية الجديدة، ولوداد الأمة في رحلته نحو مجدٍ قاري جديد.




