









الوداد يضرب بقوة في أكادير ويستعيد الصدارة بانتصار كاسح على أولمبيك الدشيرة
الوكالة
2026-02-22

متابعة: محمد بوهلال
برسم الجولة 13 من الدوري الاحترافي الأول، عاد فريق الوداد الرياضي بفوز عريض ومستحق على مضيفه أولمبيك الدشيرة، في مباراة احتضنها ملعب أدرار، وعرفت حضورًا جماهيريًا وداديًا غفيرًا حوّل المدرجات إلى لوحة حمراء نابضة بالحماس.
ودخل الوداد اللقاء بعزيمة واضحة على حسم النتيجة مبكرًا، وهو ما تحقق في الدقيقة 24 حين افتتح التسجيل بنيران صديقة، بعدما حول المدافع أيت برايم تمريرة اللاعب فاكا بالخطأ إلى شباك فريقه، مانحًا التقدم للفريق الأحمر.

ولم يتوقف المد الهجومي الودادي عند هذا الحد، إذ أضاف اللاعب الصبار الهدف الثاني بطريقة رائعة في الدقيقة 35، عقب تسديدة قوية استقرت في الشباك، مؤكدة السيطرة المطلقة للضيوف على مجريات المباراة.
وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، واصل الوداد مهرجان الأهداف، حيث تمكن أمرابط من توقيع الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (45+3)، ليُنهي الفريق الأحمر الشوط الأول متقدمًا بثلاثية نظيفة وبأداء مقنع.
ومع بداية الشوط الثاني، لم يخفف الوداد من ضغطه، ليعود فاكا ويترك بصمته هذه المرة بهدف رابع في الدقيقة 50، مؤكدًا التفوق الكبير لكتيبة الوداد، التي فرضت إيقاعها طيلة أطوار اللقاء وفي الدقيقة 90+3 عاد نفس اللاعب ليسجل الخماسية لفريق الوداد الرياضي والتنائية له في هدا اللقاء.

وبهذا الانتصار العريض يستعيد الوداد الرياضي صدارة ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، مع أربع مباريات ناقصة، ما يعزز حظوظه في المنافسة بقوة على اللقب هذا الموسم.
فوز يحمل في طياته رسائل قوية للمنافسين، ويؤكد أن الوداد عاد بثقة واقتدار إلى سكة الانتصارات، مدعومًا بجماهيره التي رافقته بأعداد كبيرة إلى أكادير، في مشهد يعكس حجم الشغف والانتماء للنادي الأحمر.




