النفاتي يقود الرجاء للانتصار على أولمبيك الدشيرة

الوكالة

2025-10-25

بعدسة: محمد سهيمي
حقق نادي الرجاء الرياضي فوزا مهما على ضيفه أولمبيك الدشيرة بهدف دون رد، في المواجهة التي احتضنها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة السادسة من البطولة الاحترافية إنوي.

ودخل النسور المباراة بعزيمة واضحة لإحكام السيطرة على مجرياتها، حيث فرضوا إيقاعهم منذ الدقائق الأولى، معتمدين على الضغط العالي وسرعة التحول الهجومي. وتمكن آدم النفاتي من ترجمة التفوق الأخضر إلى هدف جميل في الدقيقة 17، بعد تسديدة مركزة هزت شباك الفريق السوسي.

ورغم سيطرة الرجاء على الكرة في بقية أطوار الشوط الأول، فإن التسرع في اللمسة الأخيرة حال دون مضاعفة الغلة، لينتهي النصف الأول من اللقاء بتقدم مستحق لأصحاب الأرض.

في الجولة الثانية، اعتمد أولمبيك الدشيرة على نهج دفاعي صارم للحد من خطورة الرجاء، الذي واصل محاولاته عبر الأطراف والمناورات الجماعية، غير أن تماسك الخط الخلفي للفريق الضيف حال دون تسجيل أهداف إضافية. وكاد النفاتي أن يوقع على الهدف الثاني في الأنفاس الأخيرة، غير أن الحكم ألغاه بداعي وجود خطأ قبل عملية التسجيل.

وبهذا الفوز، رفع الرجاء رصيده إلى 11 نقطة ارتقى بها إلى المركز الثاني خلف المتصدر المغرب الفاسي، فيما تجمد رصيد أولمبيك الدشيرة عند 7 نقاط في المركز السادس.

وسيكون الفريق الأخضر على موعد مع ديربي الدار البيضاء المرتقب أمام غريمه التقليدي الوداد الرياضي، يوم الأربعاء 29 أكتوبر 2025، على أرضية ملعب محمد الخامس، في قمة ينتظر أن تحبس أنفاس جماهير الكرة الوطنية.

تصنيفات