









المكتب الوطني للمطارات.. حماس كأس إفريقيا للأمم يغمر مطارات المملكة
الوكالة
2025-12-31

احتفلت مطارات المملكة بتأهل المنتخب الوطني المغربي، أسود الأطلس، إلى الدور الثاني من بطولة كأس إفريقيا للأمم 2025 التي يحتضنها المغرب، من خلال أجواء حماسية مميزة داخل فضاءات المشجعين التي أُحدثت خصيصا بهذه المناسبة.
وأوضح المكتب الوطني للمطارات، في بلاغ له، أن كأس أمم إفريقيا 2025 بلغت مرحلة بارزة بالمغرب، بالتزامن مع عبور المنتخب الوطني للدور الأول عن جدارة، حيث جرى تخليد هذا التأهل داخل فضاءات المشجعين بقلب مطارات المملكة، في لحظات احتفالية عكست روح البطولة وحماس الجماهير.
وأضاف البلاغ أن المسافرين المغاربة، إلى جانب المشجعين القادمين من مختلف بلدان القارة الإفريقية ومن خارجها، فضلا عن أطر وعمال مطارات المغرب، تقاسموا مشاعر الفرح والفخر الجماعي، إذ تحولت فضاءات المطارات، أثناء بث المباريات، إلى نقاط للتلاحم والتشجيع، تعالت فيها الهتافات والتصفيقات في بلد يعيش على إيقاع كروي موحد.
وأكد المصدر ذاته أن إحداث هذه الفضاءات المخصصة للمشجعين يندرج في إطار انخراط مطارات المغرب في الدينامية الشعبية المصاحبة لكأس أمم إفريقيا 2025، والاحتفاء بتأهل أسود الأطلس، باعتباره تعبيرا عن مغرب موحد، واثق من قدراته، ومقبل بعزيمة على تحقيق النجاح.




