









الجيش الملكي يعبر إلى ربع نهائي كأس العرش بثلاثية نظيفة أمام نهضة الزمامرة
الوكالة
2025-05-21

متابعة: محمد بوهلال
برسم مباراة مؤجلة عن دور ثمن نهائي كأس العرش لموسم 2024-2023 حجز فريق الجيش الملكي مقعده في دور ربع النهائي بعد فوزه المستحق على نهضة الزمامرة بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي احتضنه الملعب البلدي بالقنيطرة.
وسيطر العساكر على مجريات اللقاء، وتمكنوا من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 44 عبر النجم أمين زحزوح، الذي أنهى الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني واصل الزعيم ضغطه الهجومي، ليُضاعف النتيجة اللاعب عبد الفتاح حدراف في الدقيقة 64، قبل أن يختتم أحمد حمودة مهرجان الأهداف بهدف ثالث في الدقيقة 91 من الوقت بدل الضائع، مُؤمِّنًا فوزًا كبيرًا وتذكرة العبور إلى الدور المقبل.
وبهذا الانتصار ينتظر الجيش الملكي الفائز من المواجهة المرتقبة بين الكوكب المراكشي ونهضة بركان التي تم تأجيلها بسبب التزامات الفريق البركاني في المنافسات القارية.
ويُعد هذا الفوز خطوة إضافية نحو هدف الفريق العسكري في التتويج باللقب الغالي، وسط طموحات جماهيره بالعودة إلى منصات التتويج.




