ابن جرير.. تأسيس فرع الشبيبة الاشتراكية تحت شعار “الشباب والمشاركة السياسية”

الوكالة

2025-02-15

هيئة التحرير

انعقد يوم الجمعة 14 فبراير 2025 الجمع العام التأسيسي لفرع الشبيبة الاشتراكية في مدينة ابن جرير، تحت إشراف المكتب الوطني للشبيبة الاشتراكية والكتابة الإقليمية لحزب التقدم والاشتراكية بإقليم الرحامنة، وذلك تحت شعار “الشباب والمشاركة السياسية”.

وشهد اللقاء حضور عدد من الشخصيات السياسية البارزة، من بينهم عبد الإله الزطوطي، الكاتب الإقليمي لحزب التقدم والاشتراكية بالرحامنة، ويوسف سراج، عضو المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية والكاتب الوطني للشبيبة الاشتراكية، بالإضافة إلى عدد من أعضاء المكتب السياسي.

وتناول المتدخلون في كلماتهم أهمية تعزيز المشاركة السياسية للشباب في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية، مثل مشكلات القدرة الشرائية والتعليم والصحة والتشغيل.

هذا وفي ختام الجمع العام، تم انتخاب الشاب عماد أيت حمو رئيسًا للفرع، حيث تعهد بالعمل على تشجيع الشباب على الانخراط الفاعل في العمل السياسي والمساهمة في حل قضاياهم.

تصنيفات