أولمبيك خريبكة يقصي حسنية أكادير في كأس العرش

الوكالة

2025-04-07

متابعة: محمد بوهلال

ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس العرش، تمكن فريق أولمبيك خريبكة من الإطاحة بفريق حسنية أكادير بفوز مستحق انتهى بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة شهدت إثارة كبيرة ومجريات مثيرة.

افتتح أصحاب الأرض التسجيل بهدف غير مقصود من اللاعب جلال طاشطاش، الذي سجل هدفًا عكسيًا في مرمى فريقه، ليتقدم أولمبيك خريبكة في الدقيقة الـ12. ولم يمر وقت طويل حتى ضاعف إبراهيم شاهير النتيجة لفريقه بتوقيعه للهدف الثاني في الدقيقة الـ26، وهو ما جعل الفريق المحلي يواصل السيطرة على مجريات المباراة.

ومع اقتراب الشوط الأول من نهايته، تعرض فريق أولمبيك خريبكة لضربة قوية بعد طرد لاعبه إبراهيم شاهير في الدقيقة الـ38، إثر تدخل قوي على أحد لاعبي حسنية أكادير، مما منح الضيوف فرصة للعودة في اللقاء.

واستغل فريق حسنية أكادير النقص العددي لفريق أولمبيك خريبكة، وتمكن من تقليص الفارق في الدقيقة الـ42 عبر اللاعب حمزة قلعي. ورغم محاولات الفريق السوسي لتعديل النتيجة في الشوط الثاني سجل اللاعب ياسين الرامي هدف التعادل إلا أن تقنية الفيديو كان لها رأي أخر وألغت الهدف بداعي التسلل، وحافظ أولمبيك خريبكةعلى تقدمه ليصعد إلى ربع النهائي.

بهذا الفوز يضرب أولمبيك خريبكة موعدًا في ربع النهائي مع فريق المغرب التطواني، الذي تأهل بدوره بعد فوزه على الوداد الرياضي بهدف وحيد في مباراة الأمس.

تصنيفات