









الكوكب المراكشي ينتصر على وداد فاس ويعزز صدارته للقسم الثاني
الوكالة
2025-03-10

يونس زعيطر/
عادت عناصر الكوكب المراكشي بانتصار مهم من قلب العاصمة العلمية، بعد الفوز على فريق وداد فاس بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المقابلة التي جمعت بينهما مساء اليوم على أرضية ملعب الحسن الثاني.
وجاءت هذه المباراة برسم الدورة الـ20 من البطولة الاحترافية “إنوي” للقسم الثاني، وعرف اللقاء تفوقًا واضحًا للضيوف، خصوصًا في الجولة الأولى، حيث تمكنوا من تسجيل هدفين؛ الأول بقدم المهاجم فونتي في حدود الدقيقة 17، والثاني عند الدقيقة 45 بقدم اللاعب السلامي.
وبهذا الفوز، عزز الكوكب المراكشي مكانته في صدارة الترتيب برصيد 38 نقطة، مؤكدًا بذلك طموحه في تحقيق حلم جماهيره بالعودة إلى القسم الاحترافي الأول.
كما تميزت هذه المباراة بعودة الجماهير المراكشية إلى المدرجات، وعلى رأسها الفصيل المساند “كريزي بويز”، الذين أثثوا جنبات ملعب الحسن الثاني.




