بلاغ استنكاري من إدارة فريق نادي أطلس مراكش بشأن القرارات التحكيمية

الوكالة

2025-02-23

يونس زعيطر /مراكش

أصدرت إدارة فريق نادي أطلس مراكش بلاغا إستنكاريا توصلت الجريدة بنسخة منه، أعربت فيه عن إستيائها من القرارات التحكيمية التي شهدتها مباريات الفريق خلال الفترة الأخيرة، مؤكدة أن هذه الأخطاء كان لها تأثير مباشر على نتائجه و تسببت في فقدانه لعدد من النقاط المهمة، حسب البلاغ.

نص البلاغ

وشدد البلاغ على أن المباراة الأخيرة أمام نادي الأمل الصويري عرفت قرارات تحكيمية مثيرة للجدل، من بينها احتساب أخطاء غير واضحة، وضربات جزاء مشكوك في صحتها، إضافة إلى إشهار بطاقات غير مستحقة والضغط على لاعبي الفريق، وهو ما أثار حالة من التذمر داخل مكونات الفريق.

وأوضح المكتب المسير للفريق في ذات البلاغ أن هذه الأخطاء التحكيمية المتكررة تطرح عدة تساؤلات حول نزاهة القرارات التحكيمية المتخذة، مشيرا الى أن الفريق تعرض لعدة كبوات نتيجة قرارات وصفها بالمجحفة، مما أثر على مساره في المنافسات.

هذا و في هذا السياق، أكد المكتب المسير دعمه الكامل للاعبين والأطر التقنية على جهودهم المبذولة، مشددًا على رفضه للظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق، كما طالب بتدخل عاجل من رئيس العصبة الجهوية مراكش آسفي لوقف هذه التجاوزات وضمان تحكيم عادل ونزيه على حد تعبير البلاغ.

تصنيفات