الدرك الملكي بسيدي بنور يوقف أكبر تاجر مخدرات بالمنطقة بعملية احترافية

الوكالة

2025-01-29

مراد مزراني _ الجديدة

في عملية أمنية محكمة، تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية بسيدي بنور، تحت إشراف قائد السرية وقائد المركز الترابي لأولاد عمران، من توقيف أحد أكبر تجار المخدرات بالمنطقة اليوم الثلاثاء 28 يناير 2025.

استندت العملية إلى معلومات دقيقة، حيث نُصب كمين محكم بدوار أولاد الشيخ أسفر عن اعتقال المشتبه به. كما تم حجز سيارة رباعية الدفع وكمية كبيرة من مخدر الكيف (سنابل) والشيرا.

الموقوف، الذي صدرت بحقه مذكرات بحث وطنية عديدة من طرف الدرك الملكي والأمن الوطني، يعتبر من بين أبرز المطلوبين في قضايا الاتجار بالمخدرات على الصعيد الوطني.

وأشادت الساكنة بالمجهودات الجبارة التي بذلتها سرية سيدي بنور والمركز الترابي لأولاد عمران لضمان الأمن والاستقرار في المنطقة، حيث اتسمت العملية بدقة واحترافية عالية.

تصنيفات