ولاية مراكش آسفي تحتفل بالذكرى السادسة والعشرين لعيد العرش المجيد

الوكالة

2025-07-30

ترأس رشيد بنشيخي، والي جهة مراكش آسفي وعامل عمالة مراكش بالنيابة، صباح اليوم الأربعاء 30 يوليو 2025، حفل تحية العلم الوطني بمقر ولاية جهة مراكش آسفي.

وشهد الحفل حضوراً لافتاً من ممثلي السلطات المحلية، وأعضاء المجلس الجماعي للمدينة، إلى جانب شخصيات أمنية وعسكرية، وممثلين عن المصالح اللاممركزة. وتجمع الحضور في ساحة الولاية، حيث تم رفع العلم الوطني بأجواء من الفخر والاعتزاز.

وتأتي هذه المناسبة لتجسد عمق الارتباط بين العرش والشعب المغربي، حيث تم تجديد مشاعر الولاء والإخلاص للمؤسسة الملكية. كما تميزت المراسم بتأكيد دور الملكية في الحفاظ على الوحدة الوطنية وتعزيز قيم الاستقرار والازدهار في المملكة.

وتعد هذه الاحتفالات خطوة هامة في تسليط الضوء على الرمزية العميقة لهذه الذكرى، والتي تجسد التفاف الشعب حول القيادة الملكية.

تصنيفات