الملك محمد السادس يترأس حفل استقبال بمناسبة الذكرى السادسة والعشرين لتربعه على العرش

الوكالة

2025-07-30

ترأس الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء، بحضور ولي العهد الأمير الحسن والأمير رشيد، حفل استقبال بمدينة المضيق بمناسبة الذكرى السادسة والعشرين لتربعه على عرش المملكة. أقيم الحفل بساحة عمالة المضيق-الفنيدق، حيث جرت مراسم احتفالية رسمية بدأت بتحية العلم على نغمات النشيد الوطني، تزامنًا مع إطلاق المدفعية 21 طلقة تحية للذكرى الوطنية.

وفي إطار هذا الحدث، تقدم عدد من الشخصيات المغربية والدولية للسلام على الملك وتهنئته بهذه المناسبة السعيدة. من أبرز المهنئين كان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو، إلى جانب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع. كما شهد الحفل حضور أعضاء المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم، الذين حققوا إنجازات لافتة في كأس أمم إفريقيا للسيدات 2024.

وفي ختام الاحتفالات، التقط الملك محمد السادس، برفقة الأمير الحسن والأمير رشيد، صورة تذكارية مع أعضاء الفريق الوطني النسوي لكرة القدم، تكريماً لتفوقهم الرياضي وإنجازاتهم المتميزة على الصعيد القاري.

تصنيفات