









الذكرى السادسة والعشرون لاعتلاء الملك محمد السادس العرش: ولاء وطاعة من جمعية المرأة الصحراوية المغربية للتنمية المستدامة
الوكالة
2025-07-30

في إطار احتفالات الذكرى السادسة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على عرش أسلافه الميامين، عبرت السيدة لطيفة الأصفر، رئيسة جمعية المرأة الصحراوية المغربية للتنمية المستدامة، عن أسمى آيات الطاعة والولاء لجلالته. جاء ذلك في رسالة موجهة من قبلها، أصالة عن نفسها ونيابة عن كافة أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية، حيث أعربت عن أطيب التمنيات لمولانا أمير المؤمنين بالتمكين والنصر، داعية الله عز وجل أن يعيد هذه الذكرى المجيدة على جلالته وعلى المملكة المغربية بأسمى أوقات الفرح والازدهار.
كما تم التعبير عن التقدير العميق لجلالة الملك محمد السادس، سائلة المولى عز وجل أن يحفظه ويبارك في عمره، ويجعله سراجاً وهاجاً للوطن ومنارة تهدي شعبه الكريم، الذي يولي لجلالته كل الطاعة والإخلاص. وتمنت السيدة الأصفر في ختام رسالتها أن يُحفظ جلالة الملك وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، والأميرة الجليلة للا خديجة، وأن يشد عضد جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.
كما أرفقت كلماتها بالدعاء بأن يظل المغرب في أيدٍ أمينة، وأن تظل عزته وكرامته مصونة تحت قيادة جلالة الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه.





