جواد راجي ينال الدكتوراه في الحقوق بميزة مشرف جدا عن أطروحة حول المؤسسة الملكية والسياسة الافريقية

الوكالة

2025-06-23

باحدة عبد الرزاق / سكرتير التحرير

ناقش الطالب جواد راجي أطروحة الدكتوراه في القانون العام يوم السبت 21 يونيو 2025، بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالمحمدية، في موضوع حمل عنوان “المؤسسة الملكية والسياسة الإفريقية”، ضمن مختبر الدراسات والأبحاث في العلوم السياسية والإدارية والمالية، وذلك تحت إشراف الدكتور عبد العزيز برضوان الإدريسي، أستاذ التعليم العالي بالكلية ذاتها.

وتشكلت لجنة المناقشة من نخبة من الأساتذة الجامعيين، برئاسة الدكتور محمد ملمان، وعضوية كل من الدكتور سعيد خمري، والدكتور عبد الرحمان شحشي، والدكتور عبد اللطيف بكور، والدكتور فؤاد أنور، إضافة إلى مشاركة الخبير حسن طارق، وسيط المملكة.

وبعد عرض الطالب لأطروحته ومناقشتها أمام اللجنة، تقرر بالإجماع قبول العمل ومنح جواد راجي لقب دكتور في الحقوق بميزة مشرف جدا، مع التوصية بالنشر.

تصنيفات