"توقيف المتورط الثاني في جريمة قتل مشجع رياضي بمنطقة البرنوصي" | وكالة الأنباء المغربية
×

“توقيف المتورط الثاني في جريمة قتل مشجع رياضي بمنطقة البرنوصي”

وكالة الأنباء المغربية _ عبدالكريم الحساني

الدار البيضاء – تمكنت عناصر الشرطة القضائية بأمن البرنوصي، صباح اليوم السبت 22 يونيو 2024، من إيقاف المتورط الثاني في جريمة قتل مشجع رياضي ينتمي إلى الفصائل الرجاوية. تعود تفاصيل الحادثة إلى مساء يوم الخميس، حيث كان المشجع ضمن محبي فريق الرجاء الرياضي الذين شاركوا في احتفال نظمته الفصائل الرجاوية بمنطقة البرنوصي.

أثناء الاحتفال، تعرض المشجع لضربة قاتلة على مستوى الرقبة بواسطة سكين كبير، وجهها إليه الجاني القاصر بمساعدة شريكه. بعد ارتكاب الجريمة، فر الجانيان على متن دراجة نارية، تاركين الضحية مضرجًا في دمائه. تم نقل الضحية بسرعة إلى مستشفى المنصور بسيدي البرنوصي، لكن قوة الضربة كانت قاتلة، حيث فارق الحياة متأثرًا بجراحه.

فور وقوع الحادثة، باشرت مصالح الشرطة القضائية بأمن البرنوصي تحقيقاتها المكثفة، حيث تمكنت صباح يوم الجمعة من القبض على الجاني القاصر، الذي كان مختبئًا في أحد المنازل بالبرنوصي. استمرت عمليات البحث عن الشريك الثاني حتى تم تضييق الخناق عليه، مما أجبره على الخروج من مخبئه حيث تم القبض عليه صباح اليوم السبت واقتياده إلى مقر الشرطة القضائية.

تم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية بإشراف النيابة العامة المختصة، حيث يجري التحقيق القضائي لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية. بعد انتهاء التحقيق، سيتم تقديم المتهمين إلى العدالة لمحاكمتهما.

إرسال التعليق