"عملية أمنية ناجحة في الدار البيضاء: القبض على مروج للمخدرات الصلبة " | وكالة الأنباء المغربية
×

“عملية أمنية ناجحة في الدار البيضاء: القبض على مروج للمخدرات الصلبة “

عبد الكريم الحساني _ وكالة الأنباء المغربية

في إطار الحملات الأمنية الجارية لمكافحة تجارة المخدرات في ولاية الدار البيضاء الكبرى، نفذت فرقة مكافحة المخدرات بمنطقة أمن سيدي البرنوصي عملية استباقية ناجحة أسفرت عن القبض على شخص مشتبه به يقوم بترويج مخدرات من نوع الكوكايين والبوفة.

وفقًا للمعلومات الدقيقة التي حصلت عليها الفرقة، وبتنسيق مع رئيس الشرطة القضائية بأمن البرنوصي، تم تحديد هوية المشتبه به ومراقبته بدقة خلال فترة من الزمن. تم تنفيذ العملية بعد متابعة وترصد دقيقين، في وضعية الترويج على متن سيارة خفيفة في منطقة البرنوصي وعين حرودة،وبعد نصب كمين محكم من طرف أحد المتعاونيين والدي تقمص دور زبون مدمن على البوفا .

العملية تطلب يقظة أمنية مدروسة بعناية انتهت بايقاف المروج في حالة تلبس بثراب عمالة عين السبع

و أسفرت التفتيشات التي نفذتها عناصر الشرطة القضائية عن ضبط كمية كبيرة من المخدرات من نوع الكوكايين والبوفة داخل السيارة مخبأة بطريقة غريبة يصعب العثور عليها، بالإضافة إلى مبلغ مالي يُشتبه في أنه من عائدات نشاطه الإجرامي. تم وضع المشتبه به رهن تدابير الحراسة النظرية لإكمال التحقيقات بإشراف النيابة المختصةيعكس هذا النجاح التعاون الفعّال بين الأجهزة الأمنية والقضائية في محاربة الجريمة والتقديم للعدالة جميع المتورطين، مما يسهم في تعزيز الأمن والسلامة العامة المواطنين في المنطقة.

إرسال التعليق