"بنسليمان..نجاح عملية أمنية دقيقة: القبض على تاجر المخدرات الرئيسي في منطقة الغابة" | وكالة الأنباء المغربية
×

“بنسليمان..نجاح عملية أمنية دقيقة: القبض على تاجر المخدرات الرئيسي في منطقة الغابة”

وكالة الأنباء المغربية

قادت الجهود المشتركة لعناصر الشرطة القضائية بنسليمان إلى نجاح استثنائي في عملية أمنية مكثفة في منطقة الغابة التابعة لجماعة عين تيزغة. بعد أشهر من المراقبة والتحريات، تمكنت العناصر الأمنية من تحديد هوية ومكان تواجد أكبر تاجر للمخدرات في المنطقة، الذي يبلغ من العمر 50 عامًا.

في عملية دقيقة ومنسقة، تمت مداهمة المنزل المشبوه حيث كان المشتبه به يتخذ منه مقراً لأنشطته الإجرامية. وقد واجهت العناصر تحديًا كبيرًا بسبب التضاريس الوعرة للمنطقة، لكن التخطيط الجيد والتنسيق الفعّال أدى إلى تحقيق الهدف بنجاح.

وخلال التفتيش الدقيق، تم ضبط كميات هائلة من المخدرات، حيث تجاوزت الأقراص المهلوسة عدد 5000 قرص من مختلف الأنواع، بما في ذلك الإكستازي والأقراص الطبية المحظورة. بالإضافة إلى ذلك، تم العثور على مجموعة من الأسلحة البيضاء ومبالغ مالية كبيرة، ما يشير إلى نشاط جريمة المخدرات وتجارتها بشكل واسع النطاق.

يُشار إلى أن المشتبه به كان محل متابعة واسعة من قبل السلطات الأمنية، الموضوع موضوع أكثر من 20 برقية بحث على الصعيد الوطني للتحقيق في أنشطته الإجرامية. وبعد القبض عليه، تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، وسيتم إحالته للعدالة للمحاكمة وفقًا للقانون.

إرسال التعليق