"الرجاء البيضاوي يتوج بلقب البطولة الاحترافية بأداء مذهل وإحصائيات تميز" | وكالة الأنباء المغربية
×

“الرجاء البيضاوي يتوج بلقب البطولة الاحترافية بأداء مذهل وإحصائيات تميز”

وكالة الأنباء المغربية

في يوم مميز لعشاق الكرة المغربية، استطاع فريق الرجاء البيضاوي أن يحقق إنجازًا رائعًا بتتويجه بلقب البطولة الاحترافية الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول. المباراة الحاسمة جمعت الرجاء بفريق مولودية وجدة على أرضية ملعب “الشرفي” بوجدة، وانتهت بفوز ساحق للفريق البيضاوي بثلاثة أهداف دون رد.

سجل أهداف الرجاء البيضاوي كل من اللاعب عبد الله خفيفي في الدقيقة 34، ويسري بورزوق من ضربتي جزاء في الدقيقتين 45 و64 على التوالي. هذا الانتصار الكبير جعل الرجاء يحتفظ بالصدارة ويتوج باللقب بفارق نقطة واحدة عن منافسه المباشر فريق الجيش الملكي.

في السياق نفسه، لم يكن الطريق سهلاً للرجاء، حيث كان يتصدر الجيش الملكي جدول الترتيب في معظم فترات الموسم. ومع ذلك، استطاع الرجاء البيضاوي الاستيلاء على الصدارة في الجولات الأخيرة من البطولة، وذلك بفضل أداء متميز وروح الفريق القوية.

بالإضافة إلى ذلك، يبرز تميز الرجاء في الإحصائيات، حيث لم يتلقى سوى 15 هدفًا طوال الموسم، وهو أقل عدد من الأهداف المسجلة في شباك أي فريق آخر. كما أن قوة هجوم الرجاء لم تكن تقلل من تألقه، حيث سجل الفريق 52 هدفًا خلال الموسم، مما يعكس التوازن الذي حققه الفريق بين الدفاع والهجومبهذا الإنجاز الكبير، يستحق الرجاء البيضاوي كل التهاني على موسمه المميز وتتويجه بلقب البطولة الاحترافية، ويبقى هذا الإنجاز محط إعجاب وفخر لمحبي النادي وعشاق كرة القدم في المغرب وخارجه.

إرسال التعليق