"تأبين المايسترو أحمد الهبيشة: لحظة وفاء واعتراف بالجميل" | وكالة الأنباء المغربية
×

“تأبين المايسترو أحمد الهبيشة: لحظة وفاء واعتراف بالجميل”

هشام الحلاوي _ وكالة الأنباء المغربية

شهد المسرح الكبير ابن مسيك بالدار البيضاء يوم الأربعاء، حفل تأبيني للراحل الأستاذ والمايسترو الفنان أحمد الهبيشة. افتتح الحفل بقراءة عطرة من الذكر الحكيم، تلاها المقرئ والفنان عبد الواحد ديبان، مما أضفى جواً من السكينة والروحانية على المناسبة.

تميز الحفل بحضور عدد كبير من الشخصيات البارزة من مختلف المجالات الفنية والثقافية والاجتماعية والتربوية. جاءت هذه الفعالية بتنظيم من النقابة الوطنية للموسيقيين المبدعين، بقيادة الكاتب العام الأستاذ مصطفى برطون، الذي وجه الدعوة لتكريم الراحل أحمد الهبيشة وتخليد ذكرى إنجازاته في الحقل الموسيقي والفني.

استهل الحفل بكلمات مؤثرة من زملاء وأصدقاء الفقيد، الذين أشادوا بمسيرته الفنية الطويلة والمتميزة، وأثنوا على إسهاماته الكبيرة في إثراء الساحة الفنية المغربية. تخللت الحفل عروض موسيقية تكريمية وأعمال فنية تعبر عن تقدير الوسط الفني والثقافي للراحل.

كان الحضور الوازن دليلاً على مكانة أحمد الهبيشة في قلوب محبيه ورفاق دربه. وتنوعت المشاركات بين قراءات شعرية وكلمات مؤثرة، إلى جانب عروض موسيقية تخلد ذكرى الراحل وتبرز تأثيره العميق في المشهد الفني.

بهذه المناسبة الأليمة، نقدم تعازينا الحارة لأهل الفقيد وللأسرة الفنية والثقافية. كما نتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل التأبيني، سواء من قريب أو من بعيد.

نسأل الله أن يرحم الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويرحم جميع أمهاتنا وآبائنا برحمته الواسعة.

4o

ChatGPT peut faire des erreurs

إرسال التعليق