القنيطرة.. غضب الساكنة وعمال النقل الحضري بسبب تأخر انطلاق عمل الحافلات الحضرية. | وكالة الأنباء المغربية
×

القنيطرة.. غضب الساكنة وعمال النقل الحضري بسبب تأخر انطلاق عمل الحافلات الحضرية.

بعدما انتظر الشارع القنيطري طويلاً دخول حافلات النقل الحضري الى مدينة حلالة مع بداية السنة الجديدة، تفاجئ المواطنون من إستمرار غياب الحافلات.

وحسب بعض التدوينات الفيسبوكية، عبر نشطاء فيسبوكيين بالمدينة عن سخطهم من هذا التأخر الغير مفهوم، ليبقى الضحية في اخر المطاف هو المواطن البسيط الذي أثقل كله مصاريف التنقل عبر “المنيبيس” خصوصاً في صفوف الطلبة و التلاميذ و محدودي الدخل.
وحسب مصدر عليم، أكد أن سبب التأخر هو استمرار عملية تثبيت محطات الوقوف و ايضا إعادة تهيئة بعض شوارع المدينة لتسهل عملية تنقل الحافلات لكي لا تصاب بأضرار و اعطاب بسبب الحفر التي تعرفها بعض مناطق المدينة، كما أن الشركة تاخد اجراءات إدارية وتقنية داخلية.
وفي نفس السياق قد سبق وان صرح الرئيس المدير العام لشركة فوغال خلال الحفل الذي نظمته الشركة لفائدة عمال النقل الحضري، حيث اكد ان الإنطلاق ستكون في هذه الأيام القليلة القادمة ب 100 حافلة من بينها 18 حافلة المعروفة تحت إسم (تزوج مقابلها ليا )، هذه الحافلات من صنع ألماني..

وحسب مصدر من داخل المجلس البلدي لمدينة القنيطرة، أن مصلحة التنقلات والسير والجولات بالمدينة تواصل عملية الإصلاح وإعادة تبليط الشوارع وترميمها، في كل من شارع المسيرة الخضراء بالقرب من الملحقة الإدارية التاسعة و كذالك طريق بئر رامي الحنشة.

إرسال التعليق