قاصر.. يطلق النار عمدا و يصيب مواطنين بسيدي رحال الشاطئ | وكالة الأنباء المغربية
×

قاصر.. يطلق النار عمدا و يصيب مواطنين بسيدي رحال الشاطئ


سفيان البشيري /وكالة الأنباء المغربية


اهتزت منطقة سيدي رحال الشاطئ (45 كلم عن الدارالبيضاء)، عصر اليوم الثلاثاء، على وقع عملية اطلاق نار عشوائي من بندقية صيد، حيث تسبب الشاب في إصابة عدد من الاشخاص، إصابات متفاوتة الخطورة.

وحسب معطيات فانن الشخص ذاته، كان قد شن هجوما بالسلاح الابيض يوم أمس الاثنين حيث حاول اقتحام إحدى المؤسسات التعليمية، دون أن تتمكن عناصر الدرك الملكي من إيقافه بعدما لاذ، بالفرار.

ووتعود تفاصيل الحادث ،حسب ما أفادت به مصادرنا من ذات المنطقة ، أن شخصا بتجزئة (بنسعدون)، كان يتحوز على بندقية صيد عبأها بخراطيش نارية وصوبها نحو أجساد عدد من الأشخاص الذين صادفهم بشكل عشوائي في طريقه.

وتشير المصادر ذاتها إلى أن أحد ضحايا عملية اطلاق النار العشوائية لفظ أنفاسه الأخيرة، والذي يعمل حارسا بإحدى الفيلات بسيدي رحال الشاطئ، فيما تم نقل ثلاثة من المصابين إلى المستشفى أحدهم في حالة خطيرة.

وقد وجدت عناصر الدرك الملكي بسيدي رحال الشاطئ صعوبة كبيرة في توقيف الجاني، الذي ذكرت مصادر الوكالة  أنه يشتهر في المنطقة بلقب “ولد الرحماني”، ويبلغ من العمر حوالي 18 سنة، وأن أداة الجريمة عبارة عن بندقية صيد في ملكية والده، الذي يشتغل في كراء اّلأخشاب.

إرسال التعليق