نهضة الزمامرة يعزز وصافته بثنائية أمام اتحاد طنجة

الوكالة

2025-02-23

محمد البشيري/

حقق نهضة الزمامرة فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه اتحاد طنجة بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول.

وسجل محمود بنحليب الهدف الأول لنهضة الزمامرة من ركلة جزاء في الدقيقة 30، قبل أن يضيف أمين عزري الهدف الثاني في الدقيقة 78، ليمنح فريقه ثلاث نقاط مهمة.

وبهذا الانتصار، رفع نهضة الزمامرة رصيده إلى 40 نقطة، ليتقاسم وصافة الترتيب مع الوداد الرياضي، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند 26 نقطة في المركز الـ 11.

ويواجه نهضة الزمامرة في الجولة المقبلة مضيفه الفتح الرباطي، بينما يستقبل اتحاد طنجة فريق الشباب السالمي.

تصنيفات