









عامل عمالة سيدي البرنوصي يترأس مراسيم الإنصات للخطاب الملكي بمناسبة عيد العرش المجيد
الوكالة
2025-07-30

الدار البيضاء _ عبدالكريم الحساني
ترأس عامل عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي، السيد نبيل الخروبي، مساء يوم الثلاثاء 29 يوليوز 2025، مراسيم الإنصات للخطاب الملكي السامي الذي وجهه صاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى الشعب المغربي بمناسبة الذكرى الـ26 لتربعه على عرش أسلافه المنعمين.

وقد أقيمت المراسيم الرسمية بمقر عمالة سيدي البرنوصي، حيث سادت أجواء احتفالية مليئة بالروح الوطنية والولاء للعرش العلوي المجيد. كما تميز الحفل بحضور العديد من الشخصيات البارزة، حيث شارك فيه الكاتب العام للعمالة، رئيس قسم الشؤون الداخلية، ممثل الهيئة القضائية، رئيس المنطقة الأمنية سيدي البرنوصي، والعميد المركزي، بالإضافة إلى الباشوات والقياد، ورؤساء الدوائر، والمسؤولين عن المصالح الأمنية بمختلف تخصصاتهم.

كما حضر الحفل رؤساء الجماعات المحلية، عدد من المنتخبين، والمسؤولين عن المصالح الخارجية، إلى جانب فعاليات جمعوية وممثلين عن المجتمع المدني، بالإضافة إلى رجال الإعلام والفاعلين السياسيين، في تعبير جماعي عن انتمائهم العميق للوطن وولائهم للعرش.

ويأتي هذا الحفل الوطني تتويجًا لمسيرة التنمية والبناء تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وهو مناسبة لإبراز الروابط الوثيقة التي تجمع الشعب المغربي بملكه ووطنه، وما تحمله المناسبة من دلالات رمزية عميقة في تعزيز الوحدة الوطنية والاعتزاز بالإنجازات الوطنية.







