حفل إنصات للخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى الـ26 لتربع جلالة الملك محمد السادس على العرش

الوكالة

2025-07-30

بومية _ شمس الدين

ترأس السيد باشا باشوية بومية، مساء يوم الثلاثاء 29 يوليوز 2025، حفل إنصات للخطاب الملكي السامي الذي وجهه جلالة الملك محمد السادس إلى الشعب المغربي، بمناسبة الذكرى السادسة والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه الميامين. وقد أقيم الحفل في القاعة الكبرى التابعة لمجلس الجماعة ببومية.

حضر مراسيم الحفل إلى جانب السيد الباشا، كل من رئيس الدائرة، السيد قائد قيادة أيت أويادير، الخليفة، رئيس مجموعة الجماعات للحفاظ على الصحة، رئيسة المجلس الجماعي لبومية، ورؤساء المجالس الجماعية لتيزي نغشو وتانووردي. كما شهد الحفل حضور ممثلي الدرك الملكي، القوات المساعدة، الوقاية المدنية، وأعوان السلطة، بالإضافة إلى عدد من المنتخبين المحليين، شخصيات مدنية، ممثلي المصالح، فعاليات المجتمع المدني، وممثلي وسائل الإعلام.

أجواء الحفل عكست روح الوطنية والتشبع بالولاء للعرش العلوي المجيد، حيث عبر الحاضرون عن تعلقهم الراسخ والمستمر بجلالة الملك محمد السادس، رمز الأمة ووحدتها. هذا ويحيي الشعب المغربي في 30 يوليوز من كل عام هذه الذكرى العزيزة التي تبرز قوة الروابط بين الشعب والعرش، وتُسلط الضوء على النهضة التي شهدها المغرب في عهد جلالته، بفضل حكمته ورؤيته الثاقبة.

تصنيفات