المنافسة مازالت مستمرة في مباريات السد من الدوري الاحترافي

الوكالة

2025-05-20

يونس زعيطر |

بعد تأكد صعود كل من الكوكب المراكشي واتحاد يعقوب المنصور إلى القسم الاحترافي الأول، ونزول كل من المغرب التطواني وشباب المحمدية إلى القسم الثاني، تشتد المنافسة في مباريات السد.

ستعرف هذه المباريات مواجهات قوية، حيث يلتقي فريق حسنية أكادير مع رجاء بني ملال، فيما يواجه شباب السوالم فريق أولمبيك الدشيرة.

وتجدر الإشارة إلى أن مباريات السد تُنظم لأول مرة في البطولة الاحترافية بين قسميها الأول والثاني، على شكل مبارتين (ذهاب وإياب). ومن المقرر أن تُقام مبارتا الذهاب يوم السبت 24 ماي، على أن تُجرى مبارتا الإياب يوم السبت 31 ماي.