الزمالك يتطلع لتفعيل بند شراء الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك

الوكالة

2025-02-23

محمد البشيري/

حسم نادي الزمالك موقفه بشأن تفعيل بند شراء الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك من نادي سانت إتيان الفرنسي، وفقًا لتقرير صحفي نُشر اليوم الأحد.

وذكر موقع “كرة بلس” أن إدارة الزمالك، بالتنسيق مع لجنة التخطيط، اتفقت على تفعيل بند شراء بنتايك خلال الفترة المقبلة.

كما أوضح المصدر ذاته أن اللاعب وقع بالفعل على عقد يمتد لثلاثة مواسم، بداية من الموسم المقبل، في انتظار استكمال إجراءات سداد المبلغ المستحق لنادي سانت إتيان الفرنسي.

وكان الزمالك قد ضم بنتايك مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة، مع وجود بند يسمح للفريق الأبيض بشرائه نهائيًا مقابل مليون يورو.

تصنيفات