التعادل السلبي يسيطر على مواجهة الجيش الملكي والرجاء

الوكالة

2025-02-23

محمد البشيري/

انتهت مباراة الجيش الملكي والرجاء الرياضي بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي أقيم اليوم الأحد على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ22 من البطولة الوطنية.

شهد الشوط الأول أداءً رتيبًا، حيث لم تسجل أي محاولات خطيرة من كلا الفريقين، رغم سيطرة الجيش الملكي نسبياً على مجريات اللعب.

في الشوط الثاني، بدا الجيش الملكي أكثر إقدامًا، حيث حاول جاهدًا تسجيل هدف النقاط الثلاث، بينما اكتفى الرجاء بلعب دور المدافع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة والكرات الطولية نحو المهاجم الحسين رحيمي.

وكان بإمكان الرجاء أن يفاجئ الجيش الملكي بهدف من تسديدة قوية للاعب آدم النفاتي، لكن الكرة مرت بجانب المرمى.

وبهذا التعادل، رفع الجيش الملكي رصيده إلى 38 نقطة، محتلاً المركز الرابع، بينما تراجع الرجاء إلى المركز السابع برصيد 32 نقطة.

تصنيفات