أغمات تحتفل بذكرى عيد العرش في أجواء وطنية

الوكالة

2025-07-31

عصام الرمي/

أحيت جماعة أغمات، مساء الثلاثاء 29 يوليوز، الذكرى السادسة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على العرش، في حفل رسمي احتضنه مقر الجماعة، بحضور ممثلي السلطات المحلية، في مقدمتهم قائد القيادة، وعناصر الدرك الملكي، ومنتخبين وفاعلين من المجتمع المدني.

وشكلت المناسبة لحظة رمزية لتجديد الارتباط بين العرش والشعب، وتأكيد الإجماع الوطني حول مسار التنمية والإصلاحات التي يشهدها المغرب منذ اعتلاء جلالة الملك العرش. وقد تابع الحضور الخطاب الملكي السامي، الذي حمل رسائل واضحة تؤكد على استمرارية الإصلاح، وترسيخ دولة المؤسسات، وتعزيز الوحدة الوطنية.

واختتمت الفعالية بالدعاء لصاحب الجلالة بدوام الصحة والعافية، ولولي العهد الأمير مولاي الحسن بالتوفيق، في تجسيد صادق للولاء للعرش العلوي والانخراط في المشروع التنموي الوطني.

تصنيفات