حملة تلقيح ضد الحصبة لفائدة أطر وموظفي ونزلاء سجن عكاشة

الوكالة

2025-01-29

عبد الكريم الحساني

نظمت إدارة أحد مراكز الإصلاح والتهذيب بالدار البيضاء، يوم الأربعاء، بالتعاون مع وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، حملة تلقيح اختيارية لفائدة الموظفين والنزلاء ضد مرض الحصبة.

تأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المشتركة بين المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج ووزارة الصحة للحد من انتشار المرض داخل المؤسسات السجنية.

وأوضح مدير مركز الإصلاح والتهذيب بعين السبع أن المندوبية العامة اتخذت عدة إجراءات وقائية وتوعوية لصالح العاملين والنزلاء، مشددًا على أهمية هذه الخطوة في تعزيز الوقاية الصحية.

كما أشار إلى التنسيق المستمر مع وزارة الصحة لإطلاق مثل هذه الحملات، التي تهدف إلى حماية صحة الجميع داخل المؤسسة والحد من تفشي الأمراض المعدية.

تصنيفات