الأكثر قراءة
لفتيت يؤكد مواصلة تحسين أوضاع أعوان السلطة ويستعرض زيادات الأجور والتغطية الاجتماعية
2026-02-09

وفاة مدير مستشفى القرب سيدي مومن بعد غيبوبة أعقبت حادثة سير
2026-02-20

اغتصاب كاتبة بمكتب محام بالبرنوصي.. وتوقيف المشتبه فيه
2025-10-28

تنقيلات واسعة في صفوف الدرك الملكي تطال قيادات جهوية بارزة
2025-08-24

زاكــورة: ملف الكنز الملعون والشعوذة ينفجر من جديد.. أسماء نافذة تعود إلى قفص الاتهام
2026-01-05

قرار المحكمة الدستورية يربك حسابات وهبي ويحرج المؤسسة التشريعية
2025-08-07

كان 2025 .. الرباط تمدد أوقات إغلاق المحلات والمطاعم
2025-12-16

الدرك الملكي يوقف سفاح أوفوس بعد 72 ساعة من المطاردة في الغابات
2025-08-12

زاكورة : من الفايجة.. حفر ليلي مشبوه في غياب السلطات
2025-09-02

باحة استراحة بين مراكش و الدار البيضاء تتحول الى مصدر ابتزاز ينغص السفر
2025-08-28

حملة تلقيح ضد الحصبة لفائدة أطر وموظفي ونزلاء سجن عكاشة
الوكالة
2025-01-29

عبد الكريم الحساني
نظمت إدارة أحد مراكز الإصلاح والتهذيب بالدار البيضاء، يوم الأربعاء، بالتعاون مع وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، حملة تلقيح اختيارية لفائدة الموظفين والنزلاء ضد مرض الحصبة.
تأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المشتركة بين المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج ووزارة الصحة للحد من انتشار المرض داخل المؤسسات السجنية.
وأوضح مدير مركز الإصلاح والتهذيب بعين السبع أن المندوبية العامة اتخذت عدة إجراءات وقائية وتوعوية لصالح العاملين والنزلاء، مشددًا على أهمية هذه الخطوة في تعزيز الوقاية الصحية.
كما أشار إلى التنسيق المستمر مع وزارة الصحة لإطلاق مثل هذه الحملات، التي تهدف إلى حماية صحة الجميع داخل المؤسسة والحد من تفشي الأمراض المعدية.
تصنيفات
مواضيع ذات صلة




