









الأهلي المصري يواجه الجيش الملكي بمدرجات ممتلئة
الوكالة
2026-02-13

يونس زعيطر
أعلن نادي الأهلي المصري خوض مباراته المرتقبة أمام الجيش الملكي، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، بحضور جماهيري كامل في ملعب القاهرة الدولي، بعد الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المختصة.
وأوضح النادي في بيان رسمي أنه يتقدم بالشكر إلى وزير الداخلية والقيادات الأمنية على موافقتهم على السماح بدخول الجماهير بالسعة الكاملة خلال هذا اللقاء الحاسم، الذي يعول عليه الفريق لمواصلة مشواره القاري بثبات.
ومن المنتظر أن تُجرى المواجهة يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب القاهرة الدولي، ابتداءً من الساعة الرابعة عصراً (16:00 غرينيتش +1).
ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، متقدماً على الجيش الملكي صاحب المركز الثاني بـ8 نقاط، فيما يحتل يانغ أفريكانز المركز الثالث بـ5 نقاط، وشبيبة القبائل في المركز الرابع بـ3 نقاط.




